أكبر مكاسب الروليت في التاريخ

أكبر مكاسب الروليت في التاريخ

أكبر مكاسب الروليت في التاريخ

الروليت تعتبر لعبة من العاب الكازينو صاحبة نسبة معدلات فوز الكازينو العالية، وتظل دائما الغلبة فيها للكازينو ومهما كانت مكاسبك فعلى المدى الطويل سيكون الكازينو هو الفائز دائما. الا ان أحيانا يمكنك فعلا ان تفوز امام الكازينو في بعض الأوقات، وبعض الأشخاص قاموا بكسب مكاسب كبيرة اثناء لعبهم للروليت على مدار التاريخ، في تلك المقالة سنعرض أكبر مكاسب الروليت في التاريخ.

حظ شارلز ويلز

شارلز ويلز كان شخص عادي يحب المقامرة، ولكن في ليلة خاصة في عام 1891 حقق مكسب لم يكن يتوقعه. عندما ذهب شارلز الى الكازينو الشهير مونتو كارلو وبدء في لعب الروليت، كان يكسب بشكل متتالي ويقال انه حقق الفوز في 23 لفة من 30 لفة متتالية. ونجح في الفوز بمليون فرنك سويسري في تلك الليلة وتعد من أشهر قصص الروليت.
ولكن المليون فرانك لم تكن كافية لشارلز لذلك فقد عاد مرة أخرى للكازينو وساعده حظه مرة أخرى في الفوز بمليون فرنك اخرين، وحاول الكازينو بشكل كبير التأكد من انه لم يكن يغش ولكنهم لم يجدوا أي شيء مشكوك في طريقة لعبه مما يعنه انه حققه بسبب حظه الرائع في هاتان الليلتين.

رقم واحد يحقق مكسب 3.5 مليون دولار

في واحدة من أكبر مكاسب الروليت في التاريخ حقق المليونير بيدرو جريندين بارتيل مالك احدى أكبر شركات الأحذية في أمريكيا الجنوبية والذي نجح في عام 2017 في تحقيق مكسب 3.5 مليون دولار.

حقق بيدرو ذلك المكسب من خلال الرهان على رقم واحد فقط على طاولة الروليت ب 35،000 دولار امريكي وهو رقم 32.

السير فيليب جرين يغزو كازينوهات لندن

السير فيليب جرين يعد واحد من رواد شركات الموضة والازياء، ومن محبين القمار والعاب الروليت أيضا. يشتهر السير فيليب جرين بأنه من اهم لاعبين البلاك جاك، ولكن المفاجأة ان مكاسبه الكبيرة قد حققها في لعبة الروليت. فقط نجح المليونير في الفوز بأكثر من 2 مليون جنيه إسترليني في كازينو لي امباسودورز في 2004. ولكن تلك كانت مجرد اول مكسب له في الروليت في ذلك العام، حيث حقق فيليب جرين مكسب اخر يصل الى مليون جنيه إسترليني في نفس الكازينو تلك السنة.

مايك اشلي والرقم 17

مايك اشلي واحد من ضمن أكبر المستثمرين الشباب في العالم ويملك الكثير من الاستثمارات بما فيها نادي كرة القدم الإنجليزي نيو كاستل الشهير. في 2008 قرر ان يحقق بعد المكاسب عن طريق لعب الروليت في محاولة لزيادة ملياراته.
قرر مايك الذهاب الى كازينو خاص في ماي فير، وقرر ان يقوم بالرهان ب 480،000 جنيه إسترليني في أي رهان يتضمن الرقم 17 ونجح في الفوز في تلك المراهنات بمبلغ 1،300،00 جنيه إسترليني، حيث كان مجموع المكسب 820،000 إسترليني.

المبرمج واللون الأحمر

المبرمج كريس بويد كان له نصيب أيضا في سلسلة أكبر مكاسب الروليت في التاريخ، عندما قرر ان يراهن بمبلغ 220،000 دولار امريكي ونجح في الوصول الى كازينو بينيون هورس شو كلاب الذي سمح لكريس بويد بأخذ ذلك الاستثناء من اجل تجربة حظه بل وقاموا بتعديل الروليت الامريكية بإخفاء الصفرين لتكون روليت أوروبية.

بدوره قام كريس بويد بالرهان بالمبلغ على اللون الأحمر وفاز. حيث هبطت الكرة على رقم 7 الأحمر ونجح في مضاعفة أمواله والفوز ب 440،000 دولار امريكي في لعبة روليت واحدة.

جوزيف جاجير يفوز ب 375 ألف دولار عام 1873

تعد تلك القصة من القصص المميزة في تاريخ الروليت، عندما قام عامل الميكانيكا جوزيف جاجير باستخدام معرفته في الفوز بمبلغ 375 دولار عام 1873 وهو المبلغ الذي يساوي ملايين الدولارات الان. حيث قام جوزيف برشوة الموزعين في كازينو في مونت كارلو ليسجلوا له ارقام الروليت في أسبوعين وجمع تلك المعلومات حيث أدرك ان هناك عجلة روليت معينة تفضل ارقام عن ارقام أخرى. عاد جوزيف للكازينو وقام بالرهان بشكل كبير حتى تمكن من الفوز بذلك المبلغ الكبير.
اكتشف الكازينو الامر لاحقا وقام بإزالة عجلة الروليت تلك ولكن كان جوزيف قد اخذ مكسبه بالفعل وترك عمله وفتح مشروعه الشخصي ولم يدخل أي كازينو مرة أخرى.

اشلي ريفل والرهان على مدخرات عمره

في عام 2004، قام السيد اشلي ريفل بقرار غير عمره بالكامل. حيث اخذ مدخرات عمره بالكامل وذهب الى لاس فيجاس وهو ينوي ان يراهن بهم كلهم في الروليت. وقام ببيع سيارته وبيته وساعته وكل شيء وقرر ان يراهن على كل قرش يمتلكه.
جمع اشلي ال 135،000 دولار وقرر ان يراهن على اللون الأحمر وعندما هبطت الكرة على اللون الأحمر رقم 7. كان اشلي قد نجح في مضاعفة ثروته ورجع بمبلغ 270 ألف دولار امريكي. والممتع ان اشلي قرر ان يستخدم مكسبه في انشاء موقع على الانترنت للبوكر والكازينوهات على الانترنت ونجح في تغيير حياته بشكل أفضل.

أكثر الأسئلة الشائعة

ما هو المبلغ الذي يمكنك الفوز به اثناء لعبك للروليت؟

من الصعب ان تقول ما هو المبلغ الذي يمكنك الفوز به، لأن الامر يعتمد بشكل كبير على حجم الرهان وقوانين الكازينو. أكبر حد للرهان موجود هو 10،000 استرليني، مما يعني انه من الممكن ان تكسب ما يعادل 360 ألف جنيه إسترليني في الدور الواحد.

كيف يمكنك إيجاد استراتيجيات لعب مناسبة للفوز؟

استراتيجيات الروليت هي خطط في محاولة لتقليل نسبة مكسب الكازينو لتحقيق مكسب أكبر. هناك العديد من الطرق والاستراتيجيات التي يمكنك ايجادها ولكن في النهاية من الصعب ان تنجح في تقليل نسبة مكسب الكازينو بشكل كامل، وعلى المدى الطويل سيظل الكازينو هو الفائز.

ما هي احتماليات الفوز في الروليت؟

الإجابة بكل بساطة هي 35:1 في الروليت الأوروبي و36:1 في الروليت الأمريكي. ولكن تلك الأرقام هي احتماليات في حالة الرهان على رقم واحد، ولكن هناك أنواع مختلفة من الرهانات متاحة. لذلك يمكن ان تكون تلك الاحتمالات 17:1، 11:1، 8:1، 6:1، 5:1 2:1 او 1:1.

من صاحب أكبر مكسب للروليت في التاريخ؟

بين كل الأشخاص الذين فازوا بأرقام كبيرة، مايك اشلي هو صاحب أكبر مكسب في دور واحد. حيث نجح في الفوز في كازينو خاص بمبلغ يصل الى 480،000 جنيه إسترليني. وقد فاز بذلك الامر عن طريق الرهان على كل الأرقام التي تحتوي على رقم 17 ونجح في تحقيق ذلك المكسب الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة معلمة *

  • أفضل مكافأة للمراهنة

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    تقييم كازينو سبين بالاس

    تقييم كازينو سبين بالاس

    100% حتى

    $1000

    تقييم كازينو دوت كوم

    تقييم كازينو دوت كوم

    100% حتى

    $1001

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

  • أفضل مواقع الكازينو

    888 كازينو

    888 كازينو

    100% حتى

    $1000

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    كازينو بوين

    كازينو بوين

    100% حتى

    $10,000