النساء vs الرجال في المقامرة

النساء vs الرجال في المقامرة

النساء vs الرجال في المقامرة

بشكل عام، تعد المقامرة نشاط يقوم به الرجال في الغالب ولا يشارك به الكثير من النساء، ولكن في تلك الفترة بدء العديد من النساء في الدخول الى ذلك العالم الرجالي لبدء المقامرة، ولم تصبح المقامرة هواية تقتصر على الرجال فقط ولكن أصبح من حق الجميع الاستمتاع بالمقامرة.

عند دخول المرأة لعالم المراهنات، بدأوا في القيام بالأشياء بشكل مختلف قليلا عن الرجال. وذلك يعود غالبا لاختلاف المرأة من ناحية طريقة إنفاق الأموال والآراء المختلفة بشأن الرهانات. وفي تلك المقالة سنعرض أبرز الاختلافات بين الجنسين عندما يتعلق الامر بالمقامرة.

العاب مختلفة

تعتبر أشهر طريقة للمقامرة هي المراهنات الرياضية والرهانات على سباقات الخيل. ولكن عند المقارنة بين الرجال والنساء، ستجد الامر مختلف. فالنساء تختار المراهنة على أشياء مختلفة.

بشكل عام، تختار النساء الرهان على الألعاب التي بها نسبة خطر اقل وتعتمد بشكل كامل على الحظ، بينما يختار غالبا الألعاب التي بها استراتيجيات لعب. أيضا تحب النساء اللعب ضد الموزع بينما يختار الرجال دائما المنافسة بين بعضهم البعض.
تلك الأسباب تجعل النساء غالبا ما تلعب بينجو، والسلوتس واليناصيب. بينما يختار الرجال المراهنات الرياضية، والبوكر، او العاب الطاولة في الكازينو.

النساء تنفق اقل

النساء تميل الى الانفاق اقل واخذ اخطار اقل في رهانهم في كل موقف. حيث ستقوم النساء بالرهان بأموال اقل بالمقارنة مع منافسيهم من الرجال.  غالبا ما يختار الناس رهاناتهم قبل اللعب، مما يعني انه من النادر ان يزيدوا رهانهم عندما يتحمسوا. السبب في ذلك غالبا ان النساء يفضلوا ان يكونوا متشائمين فيما يتعلق باحتمالية فوزهم.

يميل الرجال ان يكونوا أكثر تفاءل في اللعب لأنهم يأمنون انهم سيكونون لهم استراتيجية في اللعب ستساعدهم في الفوز. ولكن النساء ستتوقع دائما ان اللعب والاحتماليات لن تكون في صالحهم.

تفاعل مختلف مع الفوز والخسارة

الطريقة التي يتفاعل بها المراهنون مع المكسب والخسارة مختلفة بشكل كبير فيما يتعلق بالنساء والرجال. حيث يتفاعل النساء بشكل عاطفي أكبر، بينما يميلوا الرجال الى ان يكونوا أكثر عنف. ففي حالة تعرض النساء لخسارة كبيرة، يميلوا للبكاء، او التنهد او اظهار مشاعر التوتر والحزن لأنهم يشعروا بارتياح أكبر في التعبير عن مشاعرهم امام الرجال.
عندما يتعرض للرجال لخسارة كبيرة، يميلوا ان يكونوا أكثر عصبية. ومن الممكن ان يقوموا بركل الطاولة او ماكينة السلوتس او من الممكن ان يقوموا بالصراخ وعدم احترام الموزع.

من ناحية المكسب عصبية الرجال تغير الطريقة التي يقوموا بالرهان بها. فأنهم يميلوا الى الرهان أكثر، وتكون استراتيجيتهم أكثر عصبية وعنف.

النساء غالبا بعد المكسب الكبير يميلوا ان يجمعوا ارباحهم ويتوقفوا عن اللعب لأنهم غالبا ما يشعروا بالتشاؤم ويشعروا انه من الصعب ان يفوزوا بأكثر من ذلك.

اللعب في أوقات مختلفة

الامر لا يتعلق بالوقت في اليوم الذي يقوموا فيه بالرهان. ولكن الامر يختلف عندما يتعلق الامر بالظروف التي تؤثر في متى والمدة التي لا يلعبوا فيها. النساء غالبا ما تختار الانتهاء من مسؤوليتها قبل ان تقوم بالمقامرة مثل مسؤوليتها في اعمالها والبيت قبل الاسترخاء ولعب دور من البينجو.

النساء أيضا تقوم باللعب في أوقات متفرقة ولكن على فقرات قصيرة، فسيلعبون أدوار قصيرة ولكن في أوقات مختلفة في اليوم بدلا من اللعب لساعات طويلة. لذلك يعد المراهنة على الانترنت هي المفضلة للنساء لأن بإمكانهم اللعب في أي وقت يريدوه وبالمدة التي يحبونها.

الرجال بشكل عام يبدأوا المراهنة في أوائل العشرينات او في فترة الجامعة. والنساء يبدأوا في المقامرة عند استقرار حالتهم المادية واستقلالهم وغالبا ما يكونوا في الثلاثينات من عمرهم. أيضا غالبا ما يقوم الرجال بالمقامرة اثناء الاحداث الاجتماعية ولا يمانعوا خلط الامرين، فالرجال تحب المقامرة في الافراح او التجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء. النساء من الناحية الأخرى لا يقوموا بالمقامرة ويفضلوا التوقف عنها اثناء الاحداث الاجتماعية والمناسبات الخاصة.

المقامرة الواقعية ام المقامرة على الانترنت

النساء بشكل واضح تفضل المقامرة على الانترنت بدلا من المقامرة الواقعية في الكازينوهات او مع الأصدقاء.
ذلك يعود الى ان المقامرة على الانترنت يمكن ان تقوم به بغض النظر عن جدولك ومسؤولياتك، كما ان النساء تشعر براحة أكثر اثناء المقامرة على الانترنت لأنهم لا يكونوا مضغوطين بشكل كبير من اللاعبين الاخرين.

أيضا المقامرة على الانترنت تعطي النساء السرية واختفاء الهوية الذي لا يمكنهم الحصول عليه في المقامرة العلنية، وذلك له جانبين، الأول ان النساء تشعر بالخجل بشأن المقامرة لأنها ليست عادة نسائية معروفة، ومن الناحية الأخرى يمكن ان تتعرض لبعض المضايقة من اللاعبين الاخرين ولا يجعلهم يلعبون في هدوء بدون أي تشوش من اللاعبين الاخرون على الطاولة.

عندما يتعلق الامر باختيار المواقع، فالنساء غالبا ما تفضل اختيار موقع واحد للعب عليه دائما. حتى يشعروا بالراحة أكبر مع الألعاب وتصميم الموقع ولذلك غالبا ما يشاركوا في أكثر من موقعين على اقصى تقدير. من الناحية الأخرى الرجال يفضلوا ان يستخدموا من 3 الى 5 مواقع في نفس الوقت.

برامج الولاء

بشكل عام تعتبر برامج الولاء في الكازينوهات تساوي بين الجنسين، ولكنك في الغالب ما ستجد ان أعضاء برنامج اللاعبون المميزين من الرجال. ذلك لأن الرجال غالبا يفضلوا ويقتنعوا ببرامج الولاء لأنهم يميلوا بشكل أكبر الى الرهان بأرقام كبيرة والمقامرة بشكل أكثر، لذلك فهم أكثر عرضة الى الوصول الى مستويات اعلى في برامج الولاء.

من المتوقع مع التطور المستمر للمجتمع ان تبدأ تلك الاختلافات بين الرجاس والنساء في الاختلاف، وستكون النساء أكثر راحة في اللعب في الكازينوهات الواقعية وسيكون هناك نساء أكثر لديهم استقرار مالي ويكونوا مستعدين للقيام برهانات بمخاطر عالية.
حيث عندما تكون المقامرة هواية نسائية مقبولة، سيبدأ النساء في تعليم بعضهم البعض ولعب كل أنواع الألعاب وان يكونوا أكثر تفاءلا بشأن حظهم وفرصهم في الفوز بمكاسب كبيرة.

أكثر الأسئلة الشائعة لسترييت فايتر 2

هل هناك كازينوهات خاصة بالنساء؟

بشكل عام لا يوجد أي كازينوهات تقتصر على جنس معين من الجنسين، ولكن يمكن للنساء دخول أي كازينو يفضلوه او اللعب على أي كازينو على الانترنت

ما هي أكثر الألعاب التي تفضل النساء لعبها؟

النساء تفضل الألعاب التي بها مخاطر اقل بشكل عام، والتي لا يحتاجوا فيها الى المراهنة بأرقام كبيرة او استخدام استراتيجيات، مثل البينجو والسلوتس.

ما هي أفضل الكازينوهات على الانترنت للنساء؟

هناك تشكيلة واسعة من الكازينوهات التي يمكن للنساء الاستمتاع باللعب عليها مثل كازينو888 وبارتي كازينو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة معلمة *

  • أفضل مكافأة للمراهنة

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    تقييم كازينو سبين بالاس

    تقييم كازينو سبين بالاس

    100% حتى

    $1000

    تقييم كازينو دوت كوم

    تقييم كازينو دوت كوم

    100% حتى

    $1001

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

  • أفضل مواقع الكازينو

    888 كازينو

    888 كازينو

    100% حتى

    $1000

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    كازينو بوين

    كازينو بوين

    100% حتى

    $10,000