شرح اساطير الروليت

شرح اساطير الروليت

شرح اساطير الروليت

عجلة الروليت لديها بريق رائع وجذاب للاعبين سواء كان ذلك الامر في الكازينوهات على الانترنت او في الكازينوهات الواقعية. ولكن بسبب شهرة الروليت، أدى ذلك الامر الى العديد من الاساطير عن الروليت واستراتيجيات اللعب الخاطئة التي يقع فيها اللاعبين الجدد اثناء لعبهم على عجلة الروليت.

النتائج السابقة تحدد الاحتمالات المستقبلية

واحدة من أكثر الاساطير انتشاراً هو ان النتائج السابقة لدوران عجلة الروليت مثل ان رقم، لون او ترتيب ارقام ظهر في الدورات السابقة يعني انها لن تظهر في الدورات القادمة. اللاعبون غالبا ما يركزوا ان اخر 5 ارقام كانت حمراء لذلك فهناك احتمالية كبيرة ان الرقم القادم سيكون اسود. ذلك الامر يمكن ان يقود الى قرارات خاطئة ولكن في الحقيقة فأن في كل مرة تقوم العجلة بالدوران سيكون لكل لون ورقم نفس احتمالية الظهور بغض النظر عن نتائج دورة العجلة السابقة. تلك الاعتقادات لا يوجد معنى لها في لعبة عشوائية بشكل كامل مثل الروليت.

مارتينجال تعد استراتيجية جيدة

يعد ذلك الامر خدعة أخرى في عالم الروليت. لو خسرت رهان بنقطة على سبيل المثال، فأنك عليك في الرهان القادم مضاعفة رهانك من اجل تعويض خسارتك الأولى. في تلك النظرية، عند وصولك الى الخسارة الرابعة او الخامسة المتتالية، ستكون في موقف صعب. تتبع الخسائر لا يكون فكرة جيدة ابدا، والامر ليس ثابت او يسير بشكل خطي.

ذلك يعني أنك لو اخترت رقم من ال 37 رقم، فذلك لا يعني أنك ستراه بعض 37 لفة. الامر ممكن ان يأخذ 150 لفة لترى الرقم الذي اخترته، وباستخدام تلك الاستراتيجية ستكون قد أعلنت افلاسك. لا يوجد أي استراتيجية ثابتة في اختيار الأرقام، ولا يوجد ما يضمن أنك ستكسب عندما تضع رهان أكبر في الدورة القادمة. لا تستخدم استراتيجيات مارتينجال لأنها حركة خطيرة وممكن ان تعرضك لخسائر عنيفة.

يجب عليك الالتزام بنوع واحد من الرهانات

الكثير من اللاعبين يعتقدوا اعتقاد خاطئ انه لو كانوا يفوزوا بنوع واحد من الرهان او ان لهم رهان مفضل، فعليهم ان يلتزموا به. الحقيقة ان هناك العديد من اختيارات الرهانات المختلفة في الروليت ولا يوجد نوع رهان مفضل عن أي نوع أخر من الرهانات المتاحة لك في الروليت. من الجيد المحاولة او المضاعفة على نوع معين من الرهانات.

في الواقع ان أفضل احتمال للفوز هو استخدام كل أنواع الرهانات المتاحة بدلا من الالتزام بنوع واخد بالتحديد للحصول على أكبر احتمالات للفوز.

 من المستحيل الفوز بمكاسب كبيرة في الروليت

هذا بالتأكيد شيء غير منطقي. بالفعل هناك عناصر أخرى تؤثر في الامر مثل متوسط مكسب الكازينو الثابت والاحتمالات، الا انه بالتأكيد هناك فرصة للفوز بمبالغ كبيرة في الروليت. عند لعبك على رقم فردي، فأنت لديك فرصة 1 من 37 في الفوز ب 36 ضعف من رهانك.

بالطبع انت لن تكسب ملايين من دورة واحدة الا إذا كنت واحد من اللاعبين الكبار المحظوظين، ولكن هناك فرصة جيدة للفوز بمبالغ كبيرة على طاولة الروليت. فقط تأكد من أنك تتجنب تلك الاساطير والخدع اثناء اللعب وستتمكن من تحقيق مكاسب كبيرة.

من الممكن تقليل نسبة مكسب الكازينو

بعض اللاعبين يحاولوا ان يقللوا نسبة مكسب الكازينو عن طريق الرهان على أنواع مختلفة من الرهانات في الدورة الواحدة.
في الواقع، من المستحيل تقليل نسبة مكسب الكازينو في الروليت بتلك الاستراتيجية، وحتى لو كانت تسير بشكل جيد في بعض الدورات، الا انها استراتيجية لا ينصح بها على المدى الطويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة معلمة *

  • أفضل مكافأة للمراهنة

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    تقييم كازينو سبين بالاس

    تقييم كازينو سبين بالاس

    100% حتى

    $1000

    تقييم كازينو دوت كوم

    تقييم كازينو دوت كوم

    100% حتى

    $1001

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

  • أفضل مواقع الكازينو

    888 كازينو

    888 كازينو

    100% حتى

    $1000

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    كازينو بوين

    كازينو بوين

    100% حتى

    $10,000