ما لا تعرفه عن بطاقات اللعب

بطاقات اللعب

تعد بطاقات اللعب واحدة من اهم الأشياء التي تحتاجها للعب العاب الكازينو بشكل عام، ولكن الكثير من الناس لا يهتمون بمعرفة المزيد عن بطاقات اللعب وتاريخها، في تلك المقالة نعرض بعض الحقائق الهامة عن بطاقات اللعب التي لا يعرفها الكثيرين من محبين العاب الكازينو

بطاقات اللعب في الكازينوهات يتم تأمينها بشكل قوي

يجب على الكازينوهات ان يقوموا بتأمين بطاقات اللعب الموجودة لديهم بشكل دائم، لأن أي علامات في البطاقات يمكن ان تساعد المحتالين في استغلالها من اجل الغش. هذا يعني ان بطاقات الكازينو يكون عليها تأمين كبير للغاية لمنع أي شخص من الوصول اليها.

ذلك التأمين يتضمن وجود علامات ورسومات كبيرة على البطاقات للتمكن من رؤية أي علامات او أي شيء مشكوك فيها عن طريق كاميرات المراقبة. أيضا بطاقات اللعب الجديدة يجب ان يتم مراجعها عن طريق المديرين والموزعين قبل إعادة توزيعهم واللعب بهم.

أيضا عند الانتهاء من استخدام البطاقات، يجب ان يتم مراجعة كل بطاقة قبل تمزيقها او بيعها ووضع عيوب معتمدة فيها من اجل التأكد من عدم عودتهم للكازينو.

بعض الرسومات على البطاقات هي لشخصيات حقيقية

لو كنت تلعب ببطاقات اللعب التقليدية الفرنسية والتي يتم إنشاؤها من القرن السادس عشر فستتمكن من ملاحظة بعض الوجوه لأن الرسومات مستوحاة من بعض الشخصيات الحقيقية في التاريخ.
على سبيل المثال يمكنك إيجاد الاسكندر الأكبر ويوليوس قيصر في الملوك، او الهة الاغريق بالاس أثينا في الملكات.

 البطاقات أحيانا يمكن ان تكون خادعة

في خلال الحروب، الحكومات أحيانا تكون مبدعة بخصوص بطاقات اللعب. على سبيل المثال الحكومة الامريكية في الحرب العالمية الثانية عملت مع شركة بطاقات لعب شهيرة من اجل تصنيع بطاقات لعب سرية للمساجين الأمريكيين في الحرب. تلك البطاقات كان يمكن تقشيرها عند وضع عليها بعض الماء لإظهار خرائط تساعد في الهروب.

 أشهر بطاقات اللعب تأتي من الولايات المتحدة

تعتبر أشهر بطاقات اللعب التي يتم انتاجها تصٌنع في الولايات المتحدة الامريكية، وهي من ماركة بايسكل. أيضا اشتهرت بايسكل بشدة بسبب ما           ذكرناه في النقطة السابقة من مساعدة السجناء الأمريكيين من الهروب في الحرب العالمية الثانية. كما كان للبطاقات تلك دور ثقافي كبير أيضا في الحرب عندما كان يستخدم الجنود الامريكان آس السبيد لإخافة أعضاء فيت كونج الخرافيين.  الان يمكنك إيجاد بطاقات بايسكل موجودة بشكل دائم في الكازينوهات وفي العروض السحرية حول العالم بسبب انتشارها الشديد.

بطاقات اللعب يتم صنعها من البلاستك من اجل امان الكازينو

عندما يتعلق الامر ببطاقات الكازينو ستتمكن من ملاحظة فرق واضح في ملمس الأوراق لأنهم مصنوعين من البلاستك بنسبة 100%.
يعود ذلك الامر لأن الأوراق البلاستك يمكن ان تتحمل الألعاب التي تحتاج الى الإمساك بالبطاقات لمدة طويلة مثل البوكر، بدون ان يتلفوا او يتسخوا.

في نفس الوقت ذلك الامر يساعد أيضا على منع اللاعبين من الغش او تعليم البطاقات أكثر من البطاقات الورقية. ويبقى فقط محاولة إعادة تدوير الأوراق البلاستيكية بدل من رميها للمساعدة في حماية الكازينوهات للبيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة معلمة *

  • أفضل مكافأة للمراهنة

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    تقييم كازينو سبين بالاس

    تقييم كازينو سبين بالاس

    100% حتى

    $1000

    تقييم كازينو دوت كوم

    تقييم كازينو دوت كوم

    100% حتى

    $1001

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

  • أفضل مواقع الكازينو

    888 كازينو

    888 كازينو

    100% حتى

    $1000

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    كازينو بوين

    كازينو بوين

    100% حتى

    $10,000