ما هو عد النقاط في البلاك جاك؟

البلاك جاك

كيف تلعب البوكر

ان تكون تمتلك كازينو الامر لا يعتمد بشكل كبير على المراهنات وعدم التأكد من مكسبك الأموال. بشكل احصائي دقيق، يمتلك الكازينو دائما نسبة مكسب على كل لعبة او مراهنة، فعدد الناس الذين يذهبون الى منازلهم بعد خسارة أموالهم هو عدد أكبر بكثير من الأشخاص الذين يكسبون أموال طائلة. ولك من بين كل تلك الألعاب الموجودة في الكازينوهات هناك لعبة واحدة لو قمت بلعبها بطريقة صحيحة، ستكون المراهنات في الغالب في صالحك، وهي البلاك جاك. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تعلم عد الأوراق.

تعتبر البلاك جاك او ال 21 واحدة من أشهر العاب الكازينو في العالم بطرقها المختلفة. حيث تحاول الوصول الى أقرب مجموع أوراق لرقم 21 بدون تخطى ذلك الرقم، وتلعب ضد الموزع. إذا استخدمت استراتيجية صحيحة، غالبا ستتمكن من القيام بعد الأوراق بسهولة، حيث الامر لا يعتمد فقط على عد الأوراق التي تم لعبها. في تلك المقالة نستعرض لك كيف يمكنك عد الأوراق في اللعب بسهولة.

نظرية عد الأوراق

تعتبر البلاك جاك هي اللعبة الوحيدة التي إذا تم لعبها بمجموعة أوراق كوتشنية واحدة يصل نسبة متوسط مكسب الكازينو الى صفر. ذلك يعني أنك إذا قمت باللعب بأفضل استراتيجية ممكنة عن طريق تذكر الأوراق، فعلى المدى البعيد يمكن ان تكسب أموال او على الأقل لا تخسر أموال.

بطريقة مبسطة عد الأوراق هو متابعة كل الأوراق التي يتم لعبها وبتلك الطريقة يمكنك ان تعرف ما هي البطاقات الأقرب للنزول، وبناء عليه تقوم باختيار إذا كنت تريد ان تقوم برهان كبير ام لا. دائما من الأفضل ان يكون لك في البداية مجموع ارقام كبير لأن ذلك يعني أنك أقرب الى 21 وفي نفس الوقت إذا كان هناك مجموع أوراق كبير عند الموزع فهناك احتمالية ان يتخطى ال 21 أيضا. اما في حالة وجود مجموع ارقام قليل متبقية لم تنزل من أوراق اللعب، فسيكون من الصعب ان تصل الى 21 او من الصعب ان يتخطى الموزع ال 21 بما يعني انه عليك ان تقوم بوضع رهان صغير. بشكل نظري تلك الطريقة تزيد حظوظك بنسبة 1% فقط، وبرغم صغر تلك النسبة ولكن على المدى الطويل وبعد ساعات طويلة من اللعب، يمكنك بكل سهولة ان تحقق مكسب جيد من البلاك جاك او ان تضمن عدم خسارة أموال كبيرة في اللعب.

كيف تقوم بعد الأوراق بشكل عملي

هناك عدد ليس بقليل من استراتيجيات عد الأوراق، ولكن أسهل طريقة يعتمد عليها اللاعبون هي نظام يسمى العالي – المنخفض

عن طريق استخدام تلك الاستراتيجية، اللاعب يقوم فقط بمتابعة ثلاث مجموعات من الأوراق فقط. في كل مرة يرى رقم كبير يتم لعبه على طاولة اللعب (رقم 10 او أي أوراق مصورة) يقوم بإنقاص واحد من حسابه. ولكن رقم قليل (من 2 الى 6) يقوم اللاعب بإضافة 1 الى حسابه ويتجاهل الأرقام في الوسط.

بناء عليه، إذا كان مجموع حسابك +3، فهذا يعني ان احتمالية ان تكون الأرقام القادمة عالية كبيرة، لذلك من الجيد للاعب ان يراهن بشكل كبير. اما إذا كان مجموع الحساب                      -2 فهذا يعني ان الاحتمالية الأكبر ان تكون الأرقام القادمة قليلة فسيكون من الأفضل للاعب ان يقوم بوضع رهان صغير. عندما يتم خلط الأوراق، يتم بداية الحساب من صفر.

مع الكثير من الوقت والتدريب تصبح تلك الطريقة سهلة وبسيطة. عد الأوراق هي استراتيجية طويلة المدى وللحفاظ على نسبة ال 1% عليك ان تلعب بشكل مثالي أدوار كثيرة متتالية، مع التركيز في الأوراق التي يتم وضعها وقلبها بشكل سريع على الطاولة وهو الامر الذي ليس بتلك السهولة خصوصا في واحد من الكازينوهات الكبيرة التي يقوم اللاعبين بالتبديل بشكل كبير على الطاولة.

كيف تتجنب الإمساك بك

بالرغم من عدم اعجاب الكازينوهات باللاعبين الذين يقومون بعد الأوراق، الا ان عد الأوراق لا يعد غير قانونياً. فأنت لا تقوم بالغش بل أنك بكل بساطة تلعب باستراتيجية معينة.

الكازينوهات تعلم ان من يقوموا بعد الأوراق سيجعلونهم يخسروا بعض الأموال وسيستفيدون بسلطتهم في المكان ويقوموا بطرد أي شخص يشكوا انه يقوم بعد الأوراق. اغلب الكازينوهات تعتبر الشخص الذي يقوم باللعب لفترات طويلة ويضع رهانات غير متساوية بشكل كبير وعشوائي هو شخص يشتبه به انه يقوم بعد الأوراق لذلك هناك بعض الطرق التي يمكنك بها تجنب ذلك الامر.

في البداية يجب ان تكون هادئ، حاول ان تبدو كسائح، وخذ وقتك في وضع رهانك وكأنك ليس لديك أي خطة وتحدث مع الموزع. إذا كنت قمت بالتدريب جيدا فلن تجد مشكلة في إضاعة بعض الوقت في الحديث او الرهان ببطء ولن يؤثر ذلك على حساباتك.

ثاني نقطة هي ان تحاول ان لا تجعل رهاناتك تختلف بشكل كبير وعشوائي. ربما ذلك سيقلل مكاسبك بنسبة لكنه سيساعدك على مواصلة الامر بدون ان يتم طردك من الكازينو. لا تقوم بمضاعفة رهانك فجأة او توسيع الفارق بين رهانك الحالي والسابق بشكل كبير حتى لا يتم اكتشافك من كاميرات الكازينو الموجودة بشكل دائم.

أخيرا، حاول الا تبقى في نفس الكازينو او نفس الطاولة مدة طويلة وحاول دائما ان تقوم بالتغيير، حتى لا تبقى في نفس المكان لساعات طويلة فتثير شك مسؤولين الكازينو في أنك تقوم بعد الأوراق.

أكثر الأسئلة الشائعة

هل عد الأوراق يعتبر غير قانوني؟

لا. عد الأوراق لا يعتبر غير قانوني ولا يمكن لأي كازينو ان يطلب لك الشرطة لأنك تقوم بعد الأوراق، ولكن أصحاب الكازينوهات لا يحبوا من يقوم بالأمر لأنه يجعلهم يخسروا أموالا. لذلك غالبا ما يقوموا بطرد من يكتشفوا انه يقوم بعد الأوراق.

هل عد الأوراق يعمل بالفعل؟

لو لعبت بشكل صحيح، عد الأوراق يمكن ان يحسن حظوظك بنسبة 1%. النسبة قد لا تبدو كبيرة، ولكن عند اللعب لساعات عديدة ولأدوار عديدة أيضا يمكنك ان تضمن أنك ستحقق مكاسب او على الأقل لن تقوم بخسارة أموال.

هل من الصعب عد الأرقام؟

عد الأرقام لا يعتبر بتلك الصعوبة عندما تقوم باللعب بمجموعة أوراق واحدة. ولكنها تعد امر أصعب كثيرا عندما تقوم باللعب بأكثر من مجموعة أوراق واحدة. اغلب الكازينوهات الان تقوم باستخدام 4-8 مجموعات عند لعب البلاك جاك مما يجعل عملية تتبع أوراق اللعب صعبة للغاية

كم من الوقت تحتاج لتعلم عد الأوراق؟

تعلم عد الأوراق في البلاك جاك يعد عمل شاق. من المتوقع ان يستهلك الامر من 100 الى 200 ساعة للتعلم في المنزل قبل ان ينجح اللاعب في الحصول على المهارات المناسبة للفوز على الكازينو عن طريق عد الأوراق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة معلمة *

  • أفضل مكافأة للمراهنة

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    تقييم كازينو سبين بالاس

    تقييم كازينو سبين بالاس

    100% حتى

    $1000

    تقييم كازينو دوت كوم

    تقييم كازينو دوت كوم

    100% حتى

    $1001

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

  • أفضل مواقع الكازينو

    888 كازينو

    888 كازينو

    100% حتى

    $1000

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    تقييم سبورتس بيت كازينو

    100% حتى

    $1000

    بارتي كازينو

    بارتي كازينو

    100% حتى

    $10,000

    كازينو بوين

    كازينو بوين

    100% حتى

    $10,000